تشغيل

أبدأ الكتابة ثم أضغط انتر للبحث

آخر الأخبار

10/recentpost

شروط الاستخدام

شروط استخدام موقع فيتامين
تتغير شروط استخدام موقع فيتامين باستمرار فـ احرص على مداومة زيارة هاته الصفحة كي تبقى على اطلاع بالتغييرات, بدخولك و استعمالك لموقعنا فانت توافق ضمنيا على الشروط والاحكام الموضحة في هاته الصفحة.

كافة الشروط والبنود المبينة في هاته الصفحة لا تتنافى مع أي من القوانين الجاري بها العمل في المملكة العربية السعودية أو قوانين انتهاك الخصوصية والملكية الفكرية والملكية المشتركة المعمول بها دوليا. ويمكنكم معرفة المزيد عن هذا عبر زيارة صفحة "سياسة الخصوصية"

البنود الواجب عليك الالتزام بها:
(1) تقديم : 
مرحبا بكم في موقع فيتامين، فيما يلي الشروط والأحكام التي تخص استخدامك و دخولك لصفحات الموقع:
إن دخولك واستخدامك لموقع vit2min.com هو موافقة منك على القبول ببنود وشروط هذه الاتفاقية والتي تشمل كافة التفاصيل أدناه وهو تأكيد لإلتزامك بالاستجابة لمضمون هذه الاتفاقية الخاصة بـموقع فيتامين والمشار إليه فيما يلي باسم "نحن" والمشار اليها أيضا بالـ "الموقع"، في باقي بنود "هاته الصفحة" وتعتبر هذه الاتفاقية سارية المفعول حال دخولك للموقع.

(2) العضوية :
لا يقدم موقع فيتامين اي نظام عضوية او اشتراك او تسجيل في قائمة بريدية او اي خدمة اخرى, ما عدا عند محاولة نشرك لتعليق حول إحدى مقالاتنا فقد نطلب منك بضع معلومات (الاسم, الايميل) قبل نشرك لأي تعليق. او عند محاولتك لمراسلتنا.

(3) مزودو الخدمة :
يحق لنا أن نوظف شركات وأفراد وحتى خدمات الكترونية من أطراف ثالثة لتسهيل إدارة موقعنا ("إدارة التعليقات كمثال")، أو تقديم الخدمة نيابة عنا، أو لمساعدتنا في تحليل كيفية استخدام خدمتنا.
ويحق لهذه الأطراف الثالثة الوصول إلى بياناتك الشخصية فقط لأداء هذه المهام نيابة عنا، وهي ملزمة بعدم الكشف عنها أو استخدامها لأي غرض آخر.

(4) التعديل على الشروط والأحكام :
  1. أنت تعلم وموافق على أن يقوم موقع فيتامين بأي تعديل على اتفاقية الشروط والأحكام، وبموجبه تتضاعف التزاماتك أو تتضاءل حقوقك وفقاً لأي تعديلات قد تجرى على اتفاقية الشروط والأحكام دون الحاجة الى اعلامك.
  2. أنت توافق على ان موقع فيتامين يملك بمطلق صلاحيته ودون تحمله المسؤولية القانونية أن يجري تعديلات أساسية أو فرعية على هذه الاتفاقية دون أن يتطلب ذاك موافقة إضافية من طرفك، وذلك في أي وقت وبأثر فوري، دون إلزام بأخبارك, ويمكنك دائما معرفة التعديلات عبر الرجوع لهاته الصفحة. 
  3. أنت توافق على ان موقع فيتامين يعتبر موقع إلكترونيا تقنيا على شبكة الانترنت يتيح للزائر قراءة والتفاعل مع المحتوى الذي نقدمه.
  4. لا يقدم موقعنا اي خدمة مدفوعة او اشتراك مدفوع
  5. قد نستعمل اعلانات من أطراف ثالثة.

(5) معلوماتك الشخصية :
  1. توافق على ان لموقع فيتامين الحق في التصرف في معلوماتك ضمن ما هو محدد في هاته الصفحة وفي صفحة سياسة الخصوصية، بشكل دائم وغير قابل للإلغاء، وذلك من خلال التعليق او استعمال النماذج المخصصة للتواصل، أو عبر أية رسالة إلكترونية أو أي من قنوات الاتصال المتاحة بالموقع. وذلك بهدف تشغيل وترويج الموقع وفق اتفاقية إخلاء المسئولية وبيان الخصوصية.

(6) حقوق الطبع :
  1. كافة المحتويات التي يتضمنها الموقع، بما في ذلك وليس محصوراً في النصوص، التصاميم الجرافيكية، الشعارات، أيقونات الأزرار، الرموز، المقاطع الصوتية، الأحمال الرقمية، البيانات المجمّعة والبرامج الإلكترونية، هي ملك وحقوقها محفوظة إما لـموقع فيتامين أو للجهة المسؤولة عن تصميم موقع فيتامين، و المعدين لهذه المحتويات وللمفوضين وهي محمية ضمن حقوق الملكية الفكرية والإبداعية.

(7) سرية المعطيات :
  1. يتخذ موقع فيتامين معايير (ملموسة وتنظيمية وتكنولوجية) للحماية من وصول شخص غير مفوض إلى معلومات هويتك الشخصية، وحفظها. مع العلم أن الانترنت ليس وسيلة آمنة، وسرية معلوماتك الشخصية المقدمة عند التعليق او الاتصال بنا لا يمكن أن تكون مضمونة 100%.
  2. فيتامين ليس له سيطرة على أفعال أي طرف ثالث، مثل صفحات الانترنت الأخرى الموصولة بهذا الموقع، او الاعلانات أو اي أطراف ثالثة.
  3. أنت تعلم وموافق أن موقع فيتامين قد يستخدم معلوماتك التي زودته بها، بهدف تحسين الخدمات المقدمة لك، ولإرسال رسائل تسويقية لك، وان بيان الخصوصية في هذا الموقع يضبط عمليات الجمع والمعالجة والاستخدام والتحويل لمعلومات هويتك الشخصية. 

(8) نقض اتفاقية الشروط والأحكام :
ان موقع فيتامين بحسب اتفاقية الشروط والأحكام وبحسب القانون قد يلجأ إلى وقف مؤقت أو دائم للمحتوى وللخدمة التي يقدمها مهما كانت أو الى إلغاء وصولك إلى الموقع عبر تقنية (حظر الـ IP) دون الإضرار بحقوقه الأخرى ووسائله المشروعة في استرداد حقوقك في حالة:
  1. إذا انتهكت اتفاقية الشروط والأحكام.
  2. إذا قرر موقع فيتامين أن نشاطاتك قد تتسبب لك أو لمستخدمين آخرين و لـموقع فيتامين في إشكالات قانونية. 
  3. في حالة القرصنة او محاولة القرصنة لموقعنا فاننا نحتفظ بكامل الحق في اتخاذ الإجراءات القانونية و/أو اللجوء لمحاكم المملكة العربية السعودية لرفع قضية جنائية ضدك حسبما يراه موقع فيتامين مناسباً. 
  4. إن قيامك أو قيام آخرين بانتهاك الاتفاقية هذه لا يلزم موقع فيتامين بالتنازل عن حقه في اتخاذ الإجراءات المناسبة لمثل هذا الفعل ولغيره من أفعال الانتهاك المشابهة. وموقع فيتامين لا يضمن اتخاذه إجراءات ضد كل الانتهاكات لاتفاقية الشروط والأحكام. 

(9) محتويات غير قانونية :
  1. يمكن لك إدراج تعليقات في الموقع وفق القوانين المعمول بها، كما أنه ممنوع عليك الإعلان عن أرقام هواتفك أو بريدك الإلكتروني من خلال أي جزء من الموقع، ويعتبر ذلك بمثابة انتهاك للشروط والأحكام.

(10) التغذية الرجعية :
موقعنا يشجع جميع الأعضاء على الموقع لتقديم مساهمات (فيد باك Feedback) من شأنها المساعدة على تطوير موقعنا او المحتوى المقدم وذلك عبر مراسلتنا، وسوف تعرض على الموقع في أي مكان تحدده إدارة الموقع.

(11) إلغاء الوصول :
بدون إلحاق الضرر بحقوقه الأخرى ووسائله المشروعة لاسترداد حقوقه، يمكن لـموقع فيتامين وقف أو إلغاء وصولك للمحتوى و/أو الموقع في أي وقت وبدون إنذار ولأي سبب، ودون تحديد، ويمكنه أيضا إلغاء اتفاقية الشروط والأحكام هذه. 

(12) تحديد المسؤوليات :
بحسب ما هو مسموح في القانون فإن موقعنا وموظفيه ومدرائه والمتفرعين عنه والمجهزين له لن يكونوا مسؤولين عن أي خسارة مباشرة أو غير مباشرة أو أعطال تنشأ عن استخدامك للموقع. إذا لم تكن راض عن الموقع أو عن أي من محتوياته فالحل و هو بعدم استمرارك باستخدامه، علاوة على ذلك فأنت موافق أن أي استخدام غير مفوض للموقع وخدماته، بسبب إهمالك سوف يتسبب بإلحاق الأذى بـموقع فيتامين، وعليه سيضطر الموقع حينها إلى اللجوء إلى الشروط والأحكام.

(13) الأمان :
أنت موافق على استخدامك الأمن لموقع فيتامين مع الحفاظ على امن مدرائه وموظفيه ووكلائه ومجهزيه ووقايتهم من أي ضرر قد يلحق بهم جراء مطالبات وخسائر وأعطال وتكاليف ونفقات، تحدث بسبب انتهاك لاتفاقية الشروط والأحكام أو خرقك لأي قانون أو تعديلات أو تعدي على حقوق أطراف ثالثة.

(14) العلاقة والإشعارات :
لا تتضمن أي من بنود اتفاقية الشروط والأحكام إشارة إلى وجود شراكة بينك وبين موقع فيتامين. وأنت ليس لك سلطة في إلزام موقع فيتامين بأي حال من الأحوال، وأن أي إشعارات تود إرسالها لـموقع فيتامين، عليك إرسالها بالبريد الإلكتروني، دون الزام لموقع فيتامين بالرد او عدم الرد على الرسالة الإلكترونية. أنت تعرف وموافق على أن أية إشعارات ترسل إليك من موقع فيتامين سوف تعلن على الموقع أو بواسطة البريد الإلكتروني الذي زودتنا به خلال عملية التعليق.

(15) تحويل الحقوق والالتزامات:
أنت هنا تمنح موقع فيتامين الحق في تحويل جزء أو كل حقوقه ومنافعه والتزاماته ومسؤولياته، إلى أطراف أخرى تعمل معه، دون الحاجة للرجوع إليك، وذلك بحسب نصوص اتفاقية الشروط والحكام، وموقع فيتامين ملتزم بإشعارك عن مثل هذه التحويلات إذا حصلت عبر هاته الصفحة.

(16) معلومات عامة:
إذا كانت أية فقرة واردة في اتفاقية الشروط والأحكام هذه غير صالحة أو ملغاة أو أنها لأي سبب لم تعد نافذة، فإن مثل هذه الفقرة لا تلغي صلاحية بقية الفقرات الواردة في الاتفاقية. هذه الاتفاقية (والتي تعدل بين حين وآخر بحسب بنودها) تضع كافة الخطوط العريضة للتفاهم والاتفاق بينك وبين موقع فيتامين مع الاعتبار لما يلي :
-ليس من حق أي شخص لا يكون طرفاً في هذه الاتفاقية أن يفرض أية بنود أو شروط فيها.
-إذا تمت ترجمة اتفاقية الشروط والأحكام لأي لغة أخرى، سواء على الموقع أو بطرق أخرى، فإن النص العربي لها يظل هو السائد.

(17) المحتوى:
لموقع فيتامين كامل الصلاحية في نشر اي محتوى يراه مناسبا, غالبية المحتوى الذي سيتم نشره على موقع فيتامين هو محتوى عن (الصحة, التغدية) وغيرها من المواضيع التي تراها ادارة الموقع مناسبة ودون تحمل اي تبعات جراء استخدام القارئ لذلك المحتوى او للنصائح المذكورة فيه.

(18) القانون والتشريع الحاكمان :
اتفاقية الشروط والأحكام هذه محكومة ومصاغة بحسب قانون المملكة العربية السعودية، وهي خاضعة تماماً وكلياً للتشريع المعمول به في المحاكم في المملكة العربية السعودية، هذه الفقرة توجد بديلاً يتم اللجوء إليه في حال انتهاء مفعول اتفاقية الشروط والأحكام هذه أو إلغاؤها لأي سبب كان.

(19) التغييرات:
نحتفظ - وفقًا لتقديرنا الخاص - بحق تعديل أو استبدال هذه الشروط في أي وقت. وإذا كانت المراجعة تخص مادة من المواد، فسوف نحاول تقديم إشعار قبل 30 يومًا على الأقل من تفعيل أي شروط جديدة. وسيتم تحديد ما يشكل التغيير المادي وفقًا لتقديرنا فقط.
ومن خلال الاستمرار في الوصول إلى خدمتنا أو استخدامها بعد أن تصبح تلك المراجعات فعالة، فإنك توافق على الالتزام بالشروط المعدلة.

(20) إخلاء المسئولية:
إن استخدامك للخدمة يقع على مسؤوليتك وحدك. ويتم توفير الخدمة "كما هي" وبناء على "ما هو متوفر". وإلى الحد الأقصى المسموح به وفقًا للقانون المعمول به، يتم توفير الخدمة بدون ضمانات من أي نوع، سواء كانت صريحة أو ضمنية، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، الضمانات الخاصة بالتسويق أو الملاءمة لغرض معين أو عدم الانتهاك أو دورة الأداء.

لا يضمن موقع فيتامين: (أ) عدم انقطاع الخدمة؛ (ب) أو عدم حدوث أي أخطاء أو عيوب؛ (ج) أو خلو الموقع من الفيروسات أو المكونات الضارة الأخرى؛ (د) أو إيفاء الخدمة لمتطلباتك.

في حالة كان لديك استفسار المرجوا مراسلتنا, وفي حال كنت غير موافق على أي من بنودنا الموضحة في هاته الصفحة او كافتها المرجوا التوقف عن استخدام الموقع.